إعلامي مصري: ما يجري بسوريا والعراق سببه سياسة السعودية

إعلامي مصري: ما يجري بسوريا سببه السعودية

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 10 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 04:23 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الإعلامي المصري، إبراهيم عيسى، إن ما تشهده دول مثل ليبيا واليمن والعراق وسوريا هو بسبب السياسات السعودية على حد تعبيره.

جاء ذلك خلال برنامجه الذي يذاع على قناة القاهرة والناس: "الحاصل في هذا الوقت هو محاولة مقارنتك (مصر) مع الدول التي تشهد حربا أهلية، والشعوب العربية التي تعاني في ليبيا أو في اليمن أو في سوريا أو في العراق وبالمناسبة هذا كله بسبب السياسات العربية وكلها بمناسبة السياسة الوهابية وكلها طرف في إشعال نارها السعودية، لكي تكون الأمور واضحة من الأول إلى الآخر، شاء من شاء وأبى من أبى."

(تابع من الدقيقة 15:30 في الفيديو بالأعلى)

وتابع عيسى قائلا: "ماذا تريدون من مصر؟ هل تريدون أن تفكر مصر مثل الصومال؟ نحن قبل الدولة الأخيرة في جودة التعليم في العالم تحتينا غينيا فقط، أما قبلنا فهناك نحو 150 دولة.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"إعلامي مصري: ما يجري بسوريا والعراق سببه سياسة السعودية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}