المخلافي: الرئيس اليمني وافق على وقف إطلاق النار لـ72 ساعة

المخلافي: رئيس اليمن وافق على وقف إطلاق النار

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:21 (GMT +0400).
المخلافي: الرئيس اليمني وافق على وقف إطلاق النار لـ72 ساعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال عبدالملك المخلافي، وزير الخارجية بالحكومة اليمنية الشرعية، الاثنين، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، وافق على وقف إطلاق النار لمدة 72 ساعة.

 

جاء ذلك في تغريدة للمخلافي على صفحته بتويتر، حيث قال: "الرئيس هادي وافق على وقف إطلاق النار لمدة 72 ساعة قابلة للتمديد إذا التزم الطرف الاخر بوقف إطلاق النار وتفعيل لجنة التهدئة وفتح الحصار عن تعز."

ويشار إلى أن تصريحات المخلافي تأتي بعد اجتماع للولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والأمم المتحدة، الأحد في العاصمة البريطانية، لندن، حيث وجهوا دعوة لوقف إطلاق النار في اليمن بصورة فروية وغير مشروطة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"المخلافي: الرئيس اليمني وافق على وقف إطلاق النار لـ72 ساعة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/17","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}