العرعور: داعش محصن بالموصل والقصف لقتل أهلها

العرعور: داعش محصن بالموصل والقصف لقتل أهلها

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 18 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:39 (GMT +0400).
العرعور: داعش محصن بالموصل والقصف لقتل أهلها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الداعية الإسلامي، عدنان العرعور، إن أهل الموصل يتعرضون للقتل على حد تعبيره بذريعة الحرب على تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

 

جاء ذلك في مقطع فيديو للعرعور على قناة وصال ونشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قائلا: "داعش لديها أنفاقها ومخارجها ولكن ما ذنب أهل الموصل أن يقتلوا بطائفية أمام الإنسانية وحقوقها.."

وتابع العرعور قائلا: "الدواعش محصنون ولهم أنفاقهم القصف سيكون لهدم هذه المدينة بكل صراحة ولقتل من فيها، الدواعش حفروا أنفاقا وجهزوا ملاجئ تحت الأرض تسعهم لأنهم قلة ولكنها لا تسع أهل الموصل."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"العرعور: داعش محصن بالموصل والقصف لقتل أهلها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/18","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}