الحشد ينشر فيديو لجنود يستقبلون الموت بـ"سيلفي" في الموصل

الحشد: فيديو جنود يستقبلون الموت بـ"سيلفي"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 21 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:48 (GMT +0400).
الحشد ينشر فيديو لجنود يستقبلون الموت بـ"سيلفي" في الموصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الحشد الشعبي (الميليشيات الشيعية التي تقاتل إلى جانب القوات العراقية) مقطع فيديو يظهر استهدافه لمواقع تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" جنوب الموصل خلال عمليات استعادة المدينة من التنظيم.

 

جاء ذلك في تغريدة نشرها موقع الإعلام الحربي التابع للحشد حيث ذكر: "الجنود العراقيين الابطال يستقبلون الموت بفيديو سيلفي.. عن الرجال اتكلم وليس الذكور."

 

وفي تغريدة منفصلة نشر الحشد مقطع فيديو يظهر عمليات إطلاق صواريخ من راجمات قال إنها تستهدف مواقع لتنظيم داعش جنوب الموصل.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الحشد ينشر فيديو لجنود يستقبلون الموت بـسيلفي في الموصل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}