الحوثيون يعلنون قصف مواقع للجيش السعودي في نجران وجازان

الحوثيون يعلنون قصف مواقع في نجران وجازان

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:47 (GMT +0400).
الحوثيون يعلنون قصف مواقع للجيش السعودي في نجران وجازان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت جماعة "أنصار الله" اليمنية (الحوثيون)، السبت، عن قصف مواقع وتجمعات عسكرية سعودية في منطقتي نجران وجازان، وزعمت أنها كبدت الجيش السعودي "خسائر فادحة".  

ونقل موقع "أنصار الله"، عن مصدر وصفه بأنه عسكري، قوله إن "القوة الصاروخية دكت مقر عمليات جيش العدو السعودي خلف موقع الشرفة بنجران بوابل من الصواريخ واستهدفت تجمعا للجيش السعودي شرق موقع الفواز بصلية من صواريخ الكاتيوشا".

وأضاف المصدر: "استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين خلف رقابة عليب بنجران والتي دمرها الجيش واللجان في وقت سابق كما قصفت المدفعية تجمعا للجنود السعوديين في مركز جلاح بجازان بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة".

ويأتي ذلك وسط تصاعد المواجهة بين الحوثيين والتحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، بعد إعلانه عن اعتراض صاروخ جرى إطلاقه من اليمن، على بعد 65 كيلومترا من مكة، بينما قال الحوثيون إن الصاروخ كان يستهدف قاعدة عسكرية في جدة.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الحوثيون يعلنون قصف مواقع للجيش السعودي في نجران وجازان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/29","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}