"تعويم الجنيه".. أحمد موسى يحذر من الفوضى: هناك مخطط لـ"تحرير" 3 مناطق بمصر

أحمد موسى يحذر: مخطط لـ"تحرير" 3 مناطق بمصر

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 11:02 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—حذر الإعلامي المصري، أحمد موسى، مساء الجمعة مما وصفه بمخطط لميليشيا تستعد لـ"تحرير" ثلاث مناطق في مصر مستعينة بإثارة البلبلة والفوضى في البلاد بعد تأجيج الانتقادات ضد القرارات الحكومية وتعويم الجنيه ورفع أسعار مشتقات نفطية.

ماذا يعني تعويم الجنيه المصري؟Play Overlay

ماذا يعني تعويم الجنيه المصري؟ 0:51

 

جاء ذلك في برنامجه الذي يبث على قناة صدى البلد حيث قال: "ثلاث مناطق، الفرافرة ثم وسط أسيط بمحافظة بوسط الصعيد ثم شمال سيناء، هذه المناطق الثلاثة التي يجب أن نستوزلي عليهم (وفقا للميليشيا) ونعلن انفصالهم عن الدولة وتحريرهم فالميليشيا جاهزة وواخدة تدريب عسكري."

واردف: "ميليشيا مدربة بأسلحتها بشغلها بالكامل واخدة تدريب في أربع دول من الآخر، تدريب في السودان وماليزيا وتركيا، تلقوا تدريبات عسكرية كاملة كيف نحرر منطقة وأعلن استقلالها."

وأضاف: "اقسم بالله تلات مرات إن لو مصر لم تتخذ هذه القرارات لكان لدينا كارثة اقتصادية ما كان أحد يتوقعها أو يتخيلها وربما أوشكنا على الإفلاس، هل انتم متخيلين البلد كان ممكن تصل إلى أين؟"

وتابع موسى قائلا: "لازم نكون منصفين مع بلدنا ولا نسير وراء شعارات، الحفاظ على الوطن أهم من الشعارات.. زيت وينزين وسكر ورز على جنب النهارده."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"تعويم الجنيه.. أحمد موسى يحذر من الفوضى: هناك مخطط لـتحرير 3 مناطق بمصر ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}