إسرائيل: السجن 12 عاما بحق قاصر أدين باعتداء طعن

إسرائيل: السجن 12 عاما بحق أحمد المناصرة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 06:56 (GMT +0400).
إسرائيل: السجن 12 عاما بحق قاصر أدين باعتداء طعن

القدس (CNN)— أصدرت السلطات الإسرائيلية، الاثنين، السجن لمدة 12 عاما بحق قاصر فلسطيني يدعى أحمد المناصرة، بعد إدانته بتنفيذ هجوم طعن برفقة ابن عمه، شمال القدس.

بالفيديو غرافيك: الطفل الفلسطيني مناصرة يبلغ عامه الـ14.. ومحاكمته مستمرة بإسرائيلPlay Overlay

بالفيديو غرافيك: الطفل الفلسطيني مناصرة يبلغ عامه الـ14.. ومحاكمته مستمرة بإسرائيل 1:28

 

ونقل موقع التلفزيون المصري على موقعه الرسمي أن الحكم جاء "بعد ادانته بارتكاب اعتداء طعن ارهابي مع ابن عمه في حي بسغات زئيف شمالي العاصمة مما ادى الى اصابة رجل وصبي اخر بجروح بالغة."

وأضاف التقرير: "فرضت المحكمة على القاصر البالغ من العمر ثلاثة عشر عاما بتعويض الرجل المصاب بمبلغ ثمانين ألف شيكل (نحو 21 ألف دولار) وتعويض الصبي المصاب مئة ألف شيكل."

وفي سياق متصل قال تقرير الإذاعة الإسرائيلية أن "المحكمة قد فرضت عقوبة السجن لمدة احد عشره عاما على الإرهابية اسراء جعابيص من حي جبل المكبر بعد ادانتها بمحاولة قتل رجل شرطة عن طريق تفجير اسطوانة غاز عند حاجز الزعيم قبل حوالي عام..  كما فرضت المحكمة على المدانة تعويض الشرطي بمبلغ عشرين ألف شيكل."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"إسرائيل: السجن 12 عاما بحق قاصر أدين باعتداء طعن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/07","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}