القوات العراقية تسقط منشورات بالموصل وتتقدم شرق المدينة

القوات العراقية تسقط منشورات وتتقدم في الموصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 09:29 (GMT +0400).
1:47

مقطع فيديو من وزارة الدفاع العراقية يُظهر انتشار القوات في الأحياء الشرقية لمدينة الموصل.

أربيل، العراق (CNN)-- أسقطت القوات العراقية مئات الآلاف من المنشورات التحذيرية للسكان في مدينة الموصل، مساء السبت، وفقا لبيان لقيادة قوات العمليات العراقية المشتركة.

وشملت المنشورات تعليمات لسكان الموصل تدعوهم فيها للاستعداد لمهاجمة تنظيم "داعش" بينما تواصل القوات الأمنية العراقية جهودها لاستعادة السيطرة على المدينة من مسلحي التنظيم. وأخطرت المنشورات السكان بـ"الانتصارات" التي حققتها القوات العراقية الأمنية.

اقرأ.. محلل عسكري: جيش العراق يتقدم بـ"منهجية" بمعركة الموصل

وكانت القوات العراقية قد هاجمت حي السلام شرق الموصل، السبت، وفقاً لقيادة قوات العمليات العراقية المشتركة، وأضاف بيان القيادة أن القوات العراقية قتلت 30 مقاتلاً من "داعش" ودمرت تسع سيارات مفخخة في ذات الحي.

كما أعلنت قوات مكافحة الإرهاب العراقية بشكل منفصل السيطرة على حيي القادسية الثاني والأربجية، اللتين دخلتهما الجمعة، وقالت القيادة إن القوات العراقية قتلت عشرات المسلحين من "داعش" ودمرت عددا من السيارات المفخخة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية في المنطقتين شرق الموصل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"القوات العراقية تسقط منشورات بالموصل وتتقدم شرق المدينة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}