العراق: تحرير ناحية نمرود الأثرية بالكامل

العراق: تحرير ناحية نمرود الأثرية بالكامل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 05:07 (GMT +0400).
العراق: تحرير ناحية نمرود الأثرية بالكامل

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية، الأحد، عن تحرير ناحية نمرود الأثرية بشكل كامل من قبضة تنظيم "داعش"، ورفع العلم العراقي فوق مبانيها.

وأفاد بيان لقيادة العمليات المشتركة أن "قطعات الفرقة المدرعة التاسعة تحرر ناحية النمرود بالكامل وترفع العلم العراقي فوق المباني بعد تكبيد العدو خسائر بالأرواح والمعدات".

وأضافت قيادة العمليات أن القوات حررت أيضا "قرية النعمانية جنوب ناحية النمرود الأثرية". وأشارت إلى أن "قوات جهاز مكافحة الإرهاب تطهر حي كركوكلي بالكامل وتتوغل في حي البكر وحي عدن في الساحل الأيسر من الموصل".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"العراق: تحرير ناحية نمرود الأثرية بالكامل ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}