مصر.. السيسي يهنئ البابا توضاروس بعيد الميلاد

مصر.. السيسي يهنئ البابا توضاروس بعيد الميلاد

مصر
آخر تحديث الجمعة, 06 يناير/كانون الثاني 2017; 09:24 (GMT +0400).
مصر.. السيسي يهنئ البابا توضاروس بعيد الميلاد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- هنأ الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الجمعة، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأقباط الأرثوذكس بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد، حسبما نقلت وسائل الإعلام المصرية الرسمية.

ويرأس البابا تواضروس قداس عيد الميلاد بالكنيسة الكبرى في الكاتدرائية المرقسية في العباسية في القاهرة، وسط تشديد الإجراءات الأمنية، على خلفية التفجير الانتحاري الذي استهدف الكاتدرائية، وأودى بحياة 25 شخصاً على الأقل، في 11 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

اقرأ.. السيسي أول رئيس مصري يشارك بقداس الميلاد ويؤكد: كلمتي بالمولد النبوي لم تتعلق بالعقيدة الإسلامية

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"مصر.. السيسي يهنئ البابا توضاروس بعيد الميلاد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}