بعد فيديو #ام_تريد_بنتها_بحضنها.. هل يعيد تويتر السعودية رضيعة إلى أمها؟

فيديو تعذيب رضيعة في السعودية يجتاح تويتر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 11 يناير/كانون الثاني 2017; 02:50 (GMT +0400).
التغريدة التي نشرت وسم #ام_تريد_بنتها_بحضنها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – انتشر عبر تويتر الأربعاء وسم #ام_تريد_بنتها_بحضنها، بعد نشر إحدى المغردات مقطع فيديو لشخص يضرب طفلة رضيعة، وسط تفاعل كبير من المغردين في السعودية ومطالبات بإرجاع الطفلة إلى أمها، ومعاقبة الشخص المسيء.

وجاءت الاستجابة الحكومية على لسان خالد أبا الخيل، المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

بدأت القصة بسلسلة من التغريدات بعثتها مغردة تناشد فيها إعادة طفلتها، وعمرها شهر، إليها، بعد أن أرسل لها والد الرضيعة مقتطفات فيديو وهو ضربها، ويعذبها، مؤكدة أنها لم تتوجه إلى الشرطة السعودية لأنها أجنبية، وتزوجت من دون تصريح.

وفي إطار التفاعلات، كان الممثل السعودي فايز المالكي من أول المغردين للفت الانتباه لهذا الفيديو.

وتباينت التفاعلات الأخرى التي طالب بعضها الأم بسرعة التواصل مع الجهة المسؤولة، وناشد البعض الآخر الجهات الحكومية بمعاقبة الشخص الذي ضرب الرضيعة في الفيديو.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"بعد فيديو #ام_تريد_بنتها_بحضنها.. هل يعيد تويتر السعودية رضيعة إلى أمها؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/11","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}