"تيران وصنافير".. بكري: مواقع التواصل تشتعل ضد السيسي.. وأبواق مسمومة من قطر وتركيا

بكري: أبواق مسمومة من قطر وتركيا وداخل مصر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 20 يناير/كانون الثاني 2017; 09:08 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أكد الإعلامي المصري، مصطفى بكري، على أن الجيش المصري ورئيس البلاد لا يمكن أن يفرطوا بذرة تراب واحدة من مصر، مؤكدا على وجود "أبواق مسمومة" تبث الفتنة من تركيا وقطر والبعض من داخل مصر.

 

جاء ذلك في برنامجه الذي يبث على قناة صدى البلد، حيث قال: "تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي ضد الرئيس السيسي في هذا الوقت، لماذا يريدون تشكيكك أيها المواطن في جيشك العظيم، الذي وقف وتحدى، هذه الِأبواق التي تبث من تركيا ومن قطر ومن هنا ماذا تريد؟"

وتابع قائلا: "أيريدون حقا وطنيا خالصا كما يقوقون أم أنهمك يوظفون الأمر لدفع الناس للصدام مع الدولة؟ فنخسر الدولة ونخسر الوطن.. ما أسهل أن تطلق الاتهامات وأن تفسر الأقوال ولكن يبقى الرهان دوما على الشعب.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"تيران وصنافير.. بكري: مواقع التواصل تشتعل ضد السيسي.. وأبواق مسمومة من قطر وتركيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/20","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}