ذكرى "25 يناير".. مغردون: ثورة جيش حماها الشعب

ذكرى 25 يناير.. مغردون: ثورة جيش حماها الشعب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 24 يناير/كانون الثاني 2017; 10:56 (GMT +0400).
ذكرى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— برز عدد من الأوسمة حول ذكرى ثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011 المصرية، عكس فيها مغردون آرائهم عن الأوضاع التي يشهدها الشارع المصري بعد مضي ست سنوات، وفيما يلي نستعرض لكم عددا من هذه التعليقات:

علق Mahmoud Elessaily: بالقول: "بعد 6 سنين أقدر أقول انها ثورة جيش حماها الشعب.. الشعب اللي أنا واحد منهم اتاخد على قفاه وخد مقص محترم واتكعور على وشه كل سنة وأنتم طيبين."

من جهته قال ناجي شرين: "عشان ننتج غذائنا ودوائنا وسلاحنا بنفسنا.. عشان نحافظ على بناتنا ال هيبقوا امهات المستقبل.. الثورة مستمرة،" في حين قالت أسماء محمد: "الدولار تخطى 19 جنيه.. والجنيه الله يرحمه.. الاسعار نار.. والشعب بيعاني."

مغرد صعيدي، علق قائلا: "الثورة لن تتوقف سلميتها.. ومكملين حتى ننجي ثمارها،" وقالت دكتورة تويتر: "لابراشي بقي له 6 سنين يسأل يناير ثورة ولا مؤامرة؟ عندي احساس أنك هتموت قبل ما تعرف الإجابة.. زي حسن عابدين مات وما قالناش سر شويبس،" في حين علقت مغردة الثورة: "في الذكري السادسة كل التحية للرئيس الصامد. نتاج ثورة 25يناير وايقونتها الرئيس د. مرسي."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"ذكرى 25 يناير.. مغردون: ثورة جيش حماها الشعب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/24","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}