كينيدي لـCNN مؤيدا ترامب: كيف ندقق لاجئي سوريا؟ نتصل بحكومتهم؟

كينيدي: كيف ندقق لاجئي سوريا؟ نتصل بحكومتهم؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 03 فبراير/شباط 2017; 08:01 (GMT +0400).
ماذا كان ليقول المسيح بشأن حظر السفر الذي فرضه ترامب؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال السيناتور الجمهوري، جون كينيدي، عضو اللجنة القضائية التابعة للكونغرس الأمريكي، إن موضوع منع دخول اللاجئين السوريين إلى أمريكا لا يتعلق بأننا لا نريد فقط بل لا نستطيع.

إليك ما يجب أن تعرفه عن مرسوم ترامب الرئاسي عن اللاجئين وأثره على السوريينPlay Overlay

إليك ما يجب أن تعرفه عن مرسوم ترامب التنفيذي عن اللاجئين وأثره على السوريين 1:18

وأوضح كينيدي في مقابلة مع الزميل وولف بليتزر لـCNN حيث قال: "لا يمكن التأكد من خلفياتهم (اللاجئين السوريين) كيف ستتأكد من خلفياتهم؟ هل ستقوم بالاتصال بالغرفة التجارية بسوريا؟ لا أعتقد ذلك، بالتأكيد لا يمكننا التحدث مع الحكومة السورية."

وتابع قائلا: "إن لم تكن أسمائهم (اللاجئين السوريين) مدرجة على قواعد بيانات وكالة الاستخبارات الأمريكية فهذا يعني أن وضعهم جيد، ماذا لو كان وضعهم غير جيد، ماذا لو كان أحدهم أمير حرب واسمه ليس مدرجا؟"

وأضاف: "الأمر لا يتعلق بموضوع أن الأمريكيين قلوبهم باردة، ما أعنيه هو أننا قمنا بأكر من دورنا وبالترحيب بالمهاجرين من كافة أنحار العالم، والأمر يتعلق بصورة حصرية بملف الأمن القومي."  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"كينيدي لـCNN مؤيدا ترامب: كيف ندقق لاجئي سوريا؟ نتصل بحكومتهم؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/03","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}