الدفاع العراقية تنشر فيديو لمحاولات اقتحام داعش الانتحارية والتصدي لهم

العراق ينشر فيديو صد محاولات اقتحام داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 26 فبراير/شباط 2017; 09:56 (GMT +0400).
الدفاع العراقية تنشر فيديو لمحاولات اقتحام داعش الانتحارية والتصدي لهم

بغداد، العراق (CNN)— نشرت وزارة الدفاع العراقية، مقطع فيديو للتطورات الميدانية في العمليات التي تقوم بها القوات العراقية غرب الموصل ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" حيث يظهر التسجيل محاولات اقتحام ينفذها انتحاريو داعش وكيف تم التصدي لهم.

وقالت الوزارة في تسجيلها: "تمكنت قطعات الفرقة المدرعة التاسعة، المتمثلة بالألوية المدرعة 37، 36، 34، والقوات الملحقة بها لواء المشاة 71 من الفرقة المشاة 15، وبإسناد طائرات القوة الجوية وطيران الجيش، من تحرير مناطق العبور والكور وحي الطرب وتلول عطشانة، والسيطرة على محطة كهرباء اليرموك في الجانب الأيمن لمدينة الموصل، وقطع خطوط الإمداد عن التنظيمات الإرهابية في الجانب الأيمن، حيث تم قتل عدد من الإرهابيين وتدمير عجلاتهم المفخخة."

وأضافت الوزارة: "تم من كسر خطوط الدفاع الأمامية لهم في تلك المناطق، وان قطعات الفرقة أعلاه تواصل تقدمها لإدامة زخم المعركة للتماس مع قواتنا المتقدمة في المحور الغربي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الدفاع العراقية تنشر فيديو لمحاولات اقتحام داعش الانتحارية والتصدي لهم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/26","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}