شخصيات 2014 الأكثر تأثيراً Influencer2014 #

إنهم صناع الأحداث الرئيسية في سنة حاسمة أخرى بتاريخ الشرق الأوسط، وCNN ترغب بأن تختاروا بأنفسكم من بين الشخصيات العشر المذكورة أدناه من ترونه أنه كان الأكثر تأثيرا على الأحداث في المنطقة المضطربة.

مرشحونا العشرة يتوزعون ما بين شخصيات سياسية أو قيادات مؤثرة وملهمة وأعضاء في حركات واتجاهات تساهم في تشكيل المشهد الاجتماعي والسياسي للمنطقة.

قم بتحديد ثلاثة ترشيحات لشخصيات ترى أنها تستحق لقب الشخصية الأكثر تأثيرا لعام 2014، واكتب رأيك في الأسباب الموجبة لذلك الاختيار في الحيز المخصص، ولا تنس مشاركة خياراتك والأسباب التي ترى أنها تبرر ذلك من خلال موقع تويتر على وسم #المؤثرون 2014

They’re the bellwether players in another pivotal year for the Middle East. And CNN wants you to tell us which of the ten people below has had the greatest influence on a region in flux. Our ten nominees range from political leaders to inspirational one-offs and members of mass movements that are altering our socio-political landscape.

From the list below, pick the three individuals you believe most deserve the title of Influencer 2014. Tell us why in the box at the bottom. And don’t forget to share your choices and reasons on Twitter, using the hashtag #Influencer2014.