هذه الصورة الفائزة بأول مسابقة للصور الحية على الإطلاق

منوعات
آخر تحديث الخميس, 17 ابريل/نيسان 2014; 08:59 (GMT +0400).
 كريستينا رينالدي فازت بصورتها في أول مسابقة للتصوير الحي، تظهر الصورة عامل تنظيف للزجاج في مدينة نيويورك الأمريكية

كريستينا رينالدي فازت بصورتها في أول مسابقة للتصوير الحي، تظهر الصورة عامل تنظيف للزجاج في مدينة نيويورك الأمريكية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لقد اتخذت الصور التي تعيد حركة واحدة باستمرار طابع الفكاهة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن هل يمكن اعتبارها فناً؟

لكن هذه الصور بدأت في الرواج بكونها نوعاً آخر من التصوير الفوتوغرافي، وقامت غوغل بعمل مسابقة لمثل هذا النوع من الصور التي تحمل رابط "GIF" في نهايتها، وذلك بالتعاون مع معرض "Saatachi" الفني.

 وجمعت الشركتان لجنة تحكيم تكونت من المخرج باز لورمان والفنانين شيزاد داوود وتريسي أمين وسيندي شيرمان، ليصوتوا باختيار الفائز لأول مسابقة في التصوير الحركي في العالم.

شارك في هذه المسابقة أكثر من أربعة آلاف شخص قدموا من 52 بلداً ليشاركوا في أعمالهم، التي قسمت لست فئات، المناظر الطبيعية واللايف ستايل والحركة والأشخاص وساعات الليل وحياة المدينة، وفاز في هذه الجائزة كريستينا رينالدي التي تظهر صورتها في الأعلى لعامل تنظيف للزجاج في مدينة نيويورك الأمريكية، التي تمتاز بحركة متكررة لافتة للنظر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هذه الصورة الفائزة بأول مسابقة للصور الحية على الإطلاق","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/17","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}