اعتقال 90 قرصانا بالعالم.. وملكة جمال المراهقات بأمريكا تفسر تهديدها بنشر لحظاتها الحميمة

حصري
نُشر يوم الثلاثاء, 20 مايو/أيار 2014; 06:24 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
اعتقال 90 قرصانا بالعالم.. ومكلة جمال المراهقات بأمريكا تفسر تهديدها بنشر لحظاتها الحميمة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— شن مكتب التحقيقات الفيدرالي أو ما يُعرف بـ"FBI،" إلى قوات الشرطة في 19 دولة مختلفة حملة على قراصنة إنترنت أدت إلى اعتقال 90 منهم.

ملكة جمال المراهقات بأمريكا، كاسيدي وولف، قالت لـCNN إنها تفاجأت باستلامها لرسالة من قرصان أخبرها فيها بأنه يملك صورا للحظاتها الحميمة والشخصية في غرفة نومها من خلال اختراق الكاميرا الموجودة بحاسوبها داخل الغرفة، حيث تم اكتشاف هذا الفيروس المزروع وهو باسم "بلاكشايدز."

وبحسب مكتب المدعي العام بنيويورك، فإنه تم شن حملة واسعة بعد تخطيط ومتابعة استمر على مدى سنتين في سبيل الوصول إلى القراصنة وضبطهم مع الأدلة دون أن يتسنى لهم فرصة للهرب أو اتلاف هذه الأدلة.

وأضافت مكتب المدعي العام أنه تم اعتقال قرصان سويدي اسمه، اليكس يوسيل الذي يعتبر مساعد مؤسس هذا الفيروس. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اعتقال 90 قرصانا بالعالم.. وملكة جمال المراهقات بأمريكا تفسر تهديدها بنشر لحظاتها الحميمة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/20","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}