6 خصائص ستحبها وتكرهها في هاتف أيفون 6 الجديد

تكنولوجيا
نُشر يوم الجمعة, 26 سبتمبر/ايلول 2014; 09:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:35 (GMT +0400).
بعض الخصائص قد تحبها، وبعض الخصائص الأخرى قد تكرهها في هاتف أيفون 6 الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  يجزم البعض أن أحدث إصدارات أبل، أيفون 6، هو أفضل الهواتف على الإطلاق، ولكن كغيره من المنتجات الإلكترونية، قد تجد فيه بعض العيوب التي قد تدفعك للجنون.

إليك أبرز ست خصائص مثيرة للإعجاب في هاتف أيفون 6:

1.   الزوايا المنحنية تجعل من حمل الهاتف تجربة فريدة ومريحة، كما أن الهاتف الجديد نحيف وخفيف الوزن.

2.   الكاميرا: رغم أنها تلتقط صورا رائعة، إلا أنها بارزة من الجزء الخلفي بنحو مليمتر واحد، وهو ما قد يثير بعض التوتر لدى بعض مستخدميه.

3.   الشاشة: تتميز شاشة أيفون 6 بعرض أخاذ، فهي عالية الوضوح، حتى وإن كان المستخدم لا ينظر إليه بشكل مستقيم مباشرة.

4.   تعريف الهوية باللمس: البعض يجد هذه الخاصية غير دقيقة، ولكنها تسهل عملية الدخول إلى الهاتف، وشراء المنتجات عبر متجر أيفون وشراء الموسيقى.

5.   أي كلاود: هذه الخاصية أثارت جدلا كبيرا، فالدخول إلى الصور ومشاهدتها وتصفحها ليس بالأمر السهل.

6.   نظام التشغيل iOS8: هناك العديد من الخصائص الجديدة التي أضيفت إلى نظام التشغيل، والتي أحبها البعض، ولكن عملية التحويل إلى هذا النظام الجديد عملية طويلة ومعقدة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"6 خصائص ستحبها وتكرهها في هاتف أيفون 6 الجديد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/26","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}