9.99 دولارات شهريا مقابل مشاهدة فيديو على يوتيوب دون مقاطع دعائية؟

تكنولوجيا
نُشر يوم الثلاثاء, 28 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 09:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
9.99 دولارات شهريا مقابل مشاهدة فيديو على يوتيوب دون مقاطع دعائية؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قد يثير موضوع المقاطع الدعائية التي تسبق مقاطع الفيديو التي يرغب المستخدم بمشاهدتها على موقع مشاركة مقاطع الفيديو "يوتيوب،" حفيظة البعض، ولكن الآن بإمكانك إيقاف ذلك.

شركة غوغل المالكة لموقع يوتيوب، أعلنت الأربعاء، عن البدء بنظام اشتراك شهري قيمته 9.99 دولارا بالشهر مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو دون أي مقاطع دعائية تسبقه.

وبينت الشرطة أن هذا النظام ليس متوفرا للعامة في الوقت الحالي وإنما تحت التجربة، ومن خلال الدعوات فقط، على أن يتم إطلاق هذه الخدمة للعلم في وقت لاحق ستعلن عنه الشركة.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"9.99 دولارات شهريا مقابل مشاهدة فيديو على يوتيوب دون مقاطع دعائية؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/28","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}