بعد "LOL" و "OMG" ..."KPC" و "1174’" .. 26 عبارة انترنت يجب على الأولياء تعلمها

هل تعرف؟
نُشر يوم الثلاثاء, 09 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:37 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:00 (GMT +0400).
1:10

أثارت صحيفة "الجارديان" عاصفة قوية من الردود، بعد كشفها النقاب عن أن المخابرات البريطانية جمعت الملايين من الصور من خلال تجسسها على مستخدمي الإنترنت في العديد من الدول.

(CNN)-- إذا كنت تعتقد أنّك أصبحت خبيرا بالعبارات المستخدمة في مواقع التواصل والدردشة، لمجرد أنك تعرف “LOL” أو “OMG” فعليك أن تعيد التفكير في الأمر.

وتشرح مراسلة CNN للشؤون الرقمية والانترنت كيلي والاس الأمر بأنّ مجرد إخضاع الشخص لاختبار بسيط حول بعض الكلمات التي يجري استخدامها على نطاق واسع في مواقع التواصل، ستجعله يكتشف أن الأمر ليس مثلما يعتقد. وأضافت أنّ هناك على الأقل 26 عبارة ينبغي للآباء والأمهات أن يكونوا على بينة منها لأن الكثير منها ذو إيحاءات جنسية ويتم استخدامها من قبل المراهقين خاصة للالتفاف على أساليب المراقبة.

وفيما يلي هذه العبارات الأكثر استخداما مع ترجمة لها:

LOL قهقهة –OMG  يا إلهي – IWSN أريد ممارسة الجنس الآن  - PIR أبي (أو أمي) في الغرفة – CU46 أراك من أجل الجنس- 53X جنس- 9 أبي (أو أمي) خرج – 1174’ مكان الاحتفال  - THOT أيا كان الشخص هناك – CID الحامض (المخدرات) – BROKEN ثمل من الخمر – 420 الماريخوانا- POS أبي (أو أمي) كتفا بكتف يراقبني- SUGARPIC صورة مثيرة – KOTL قبلة على الشفة- LMIRL لنلتقي في الحياة الواقعية- PRON إباحية- WTTP هل ترغب في تبادل الصور- DOC المخدرات التي تفضلها- TWDرسائل نصية أثناء القيادة- KPC استمر في إبعاد الأب (أو الأم) بعيدا عن الأمر 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Tech_branding","friendly_name":"بعد LOL و OMG ...KPC و 1174’ .. 26 عبارة انترنت يجب على الأولياء تعلمها ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/09","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}