شركة طيران تسخّر "فينغ شوي" للمواعيد الغرامية

سياحة وسفر
نُشر يوم الخميس, 29 يناير/كانون الثاني 2015; 04:29 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:07 (GMT +0400).
شركة طيران تسخّر "فينغ شوي" للمواعيد الغرامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصبحت العديد من شركات الطيران تقدم خدمات مميزة جديدة، ونادرة من نوعها، من خلال اتباع أساليب تسويق مبتكرة، في ظل ارتفاع مستوى المنافسة، والسعي نحو الامتياز في مجال الطيران.

وتقدّم شركة الخطوط الجوية "جت ستار"، منخفضة التكلفة، ومقرها في أستراليا، خدمة حديثة تسمح للمسافرين العازبين بالبحث عن الحب، وفرصة إنشاء علاقة مع النصف الآخر، على متن طائراتها.

وقد تعاونت "جت ستار" مع الخبير في فلسفة "الفينغ شوي" الصينية ديفيد تونغ، بهدف إطلاق حملة تحت عنوان "الحب في أبراج التقاء الأزواج".

وتتمثل الخدمة في قيام المسافرين بتسجيل دخولهم إلى موقع الشركة، واستكمال طلب نموذج بسيط، يتمثل بالإجابة عن سؤالين حول الوضع العائلي، والمكانة الاجتماعية، وتاريخ الميلاد.

وبعد استكمال الطلب، يُقدم تقرير "فينغ شوي" حول شخصية المسافر، وتُحدد فيه الأبراج الصينية التي تلائم الشخص، وأفضل المقاعد على متن الطائرة، فضلاً عن وجهة السفر والأنشطة.

ويسمح نظام هذه الخدمة للمسافرين بالاطلاع على الأمور المفضلة للأشخاص المطابقين لأبراجهم، بهدف الاستفادة من المواعيد الغرامية المدبرة فيما بينهم.

ويملك المسافرون الحق في المنافسة بهدف الفوز برحلة حب لمدة ثلاثة أيام. 

وتجدر الإشارة، إلى أنّ موقع الشركة استقبل ما يزيد عن خمسة آلاف طلب بعد سبع ساعات من إطلاق الحملة. وأعلنت الشركة أنّه سيتم تصوير الرحلة وعرضها على قناة "يوتيوب جت ستار" في الثالث من آذار المقبل.

وأفادت "جت ستار" أن المشاركين العازبين فقط، والمسافرين في الفترة بين 13و15 من فبراير/شباط المقبل، يحق لهم تقديم طلب الاستفادة من العرض الحالي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"travel","friendly_name":"شركة طيران تسخّر فينغ شوي للمواعيد الغرامية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/29","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}