فيسبوك تواجه دعوى قضائية بسبب "مضايقات جنسية"

فيسبوك تواجه دعوى قضائية بسبب "مضايقات جنسية"

تكنولوجيا
آخر تحديث الخميس, 19 مارس/آذار 2015; 02:55 (GMT +0400).
فيسبوك تواجه دعوى قضائية بسبب "مضايقات جنسية"

سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هنالك شركة أخرى من الشركات الكبرى في سيليكون فالي تتعرض لدعوى قضائية متعلقة بالتمييز الجنسي، وهذه المرة هي فيسبوك.

إذ تقاضي تشيا هونغ مديرها السابق أنيل ويلسون، وادعت بأنها تعرضت لمضايقات مبنية على الجنس خلال عملها الذي دام لثلاث سنوات في فيسبوك.

إذ قالت هونغ إن ويلسون قال لها: "لماذا لا تبقين في المنزل لتعتني بأطفالك؟"، كما أنه ضايقها لأخذها يوم إجازة للتطوع في مدرسة أطفالها، وهو أمر مسموح وفقاً للقانون التابع للشركة.

ووكلت هونغ شركة "Lawless & Lawless" للمحاماة، وهي الشركة ذاتها التي وكلتها إلين باو في قضية كبيرة للمضايقات الجنسية ضد شركة المشاريع والاستثمارات "كلاينر بيركنز."

ولم تقم فيسبوك بالرد على طلب CNN للتعليق مباشرة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"فيسبوك تواجه دعوى قضائية بسبب مضايقات جنسية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/19","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}