آبل تمنع استخدام عصا "السيلفي"

آبل تمنع استخدام عصا "السيلفي"

تكنولوجيا
آخر تحديث الأربعاء, 15 ابريل/نيسان 2015; 01:08 (GMT +0400).
آبل تمنع استخدام عصا "السيلفي"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت شركة آبل منع استخدام عصا "السيلفي" في مؤتمرها المقبل باسم "WWDC" المخصص لمطوري البرمجيات.

ومنعت الشركة استخدم التصوير المحترف وكاميرات "GpPro"، وسمحت بصور السيلفي والتصوير الشخصي، ولكن بشرط عدم استعمال العصا المخصصة لالتقاط صور السيلفي.

وأضافت الشركة بأنها ستقوم بطرد كل من يقوم باستعمال أداة لتقريب الصورة، ولم تعلن الشركة السبب من وراء منع العصي.

وقد أحدثت هذه العصا الكثير من الإزعاج والجدل، حتى أنه منع استعمالها في الأماكن العامة بالعديد من المدن والنشاطات حول العالم، لأن الكثيرين يقومون بضربها دون قصد على من حولهم، من هذه الأنشطة، سباق كينتاكي ديربي للخيول، وملاعب الدوري الإنجليزي لكرة القدم ومتحف لندن الوطني وقصر فيرساي في باريس ومتحف ميتروبوليتان للفنون في نيويورك، ومهرجان كوتشيللا الموسيقي وعالم ديزني وغيرها الكثير.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"آبل تمنع استخدام عصا السيلفي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/15","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}