وأخيراً.. فيسبوك سيضيف قريبا زر "عدم الإعجاب"

وأخيراً.. فيسبوك سيضيف قريبا زر "عدم الإعجاب"

تكنولوجيا
آخر تحديث الأربعاء, 16 سبتمبر/ايلول 2015; 03:26 (GMT +0400).
وأخيراً.. فيسبوك سيضيف قريبا زر "عدم الإعجاب"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- وأخيراً سيفعلها فيسبوك ويضيف زر "عدم الاعجاب." فقد قال الرئيس التنفيذي للشركة مارك زوكربيرغ إن هذه الفكرة في طريقها لتكون جاهزة للاختبار في وقت قريب.

وكانت الشركة قد ترددت في إطلاق زر "عدم الاعجاب"، لكنها أدركت أن الناس يريدون أن يعبروا عن تعاطف ما مع شخص آخر حول أخبار غير سارة.

زوكربيرج، الذي عين مؤخرا الشخص الأكثر نفوذا في مجال الأعمال التجارية ووسائل الإعلام من قبل مجلة فانيتي فير، تحدث عن هذا الموضوع في جلسة أسئلة وأجوبة عبر صفحته على فيسبوك الثلاثاء.

في وقت لاحق من هذا الشهر، سيكون زوكربيرج في لقاء آخر مفتوح Q & A مع رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي. وسيناقش  الاثنان "كيف يمكن للمجتمعات أن تعمل معا لمواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية".

وستنقل الشركة اللقاء مباشرة عبر صفحة زوكربيرج ومودي على فيسبوك

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وأخيراً.. فيسبوك سيضيف قريبا زر عدم الإعجاب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/16","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}