أبل تؤخر إطلاق برمجة ساعاتها الذكية بسبب خلل

أبل تؤخر إطلاق برمجة ساعاتها الذكية بسبب خلل

تكنولوجيا
آخر تحديث الجمعة, 18 سبتمبر/ايلول 2015; 06:51 (GMT +0400).
أبل تؤخر إطلاق برمجة ساعاتها الذكية بسبب خلل

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أعلنت شركة أبل عن تأخيرها لبرمجيات ساعاتها الذكية (Apple Watch) بعد العثور على خلل كمبيوتر.

وكان من المقرر إطلاق برمجة "وواتش أو إس 2" للعملاء الأربعاء. ولكن صباح ذلك اليوم، أعلنت الشركة إلى الصحافة عن تأخير  إصدار التحديث.

وفي بيان لها، قالت أبل: "لقد اكتشفنا خطأ في برمجة "وواتش أو إس 2" الذي سيستغرق وقتا أطول لإصلاحه مما كنا نتوقع، لذلك لن نفرج عن التحديث اليوم، ولكن سنفعل قريبا،" ولم تصرح الشركة عن تفاصيل الخلل.

وسيضيف التحديث المرتقب تعديلات جديدة لبرمجية الساعة، وإمكانية الرد على رسائل البريد الإلكتروني، والقدرة على استخدام تطبيقات أكثر تقدما وإمكانية أكبر لتغيير الإعدادات. ومن المتوقع أيضا أن يزيد هذا التحديث من سرعة تشغيل الساعة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أبل تؤخر إطلاق برمجة ساعاتها الذكية بسبب خلل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/18","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}