كيف ستعمل السيارات الرياضية بالكهرباء في المستقبل؟

كيف ستعمل السيارات الرياضية بالكهرباء في المستقبل؟

تكنولوجيا
نُشر يوم الجمعة, 25 سبتمبر/ايلول 2015; 09:33 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 07:51 (GMT +0400).
2:11

في "بورش ميشيني"، أول سيارة تعمل بالبطارية بشكل كامل من بورشه، وهي فكرة.

من المثير جداً القدوم هنا إلى فرانكفورت لرؤية الالتزام العلني الذي قامت به شركات صناعة السيارات التقليدية في مجال الطاقة الكهربائية، الكثير من الناس يأتون ويسألون ماذا تعتقد بخصوص المنافسة الجديدة، وبالنسبة لنا جميع السيارات الكهربائية التي تحدثنا عنها ليست في منافسة، فالمنافسة هي بين سيارات السيدان الأخرى التي تحرق البنزين.
مهمة تسلا ليست فقط لتزويد العالم بسيارات تسلا ولكن لإظهار أن هناك مستقبل للنقل.
لذلك لدينا شركات مثل "أودي" و"بورش" و"بي أم دبليو" وأسماء كبيرة أخرى في هذه الصناعة، قامت بتعهدات علنية كبيرة لبناء مركبات كهربائية وهذا أمر عظيم بالنسبة لنا.
في "بورش ميشيني"، أول سيارة تعمل بالبطارية بشكل كامل من بورشه، وهي فكرة ولكن أعتقد أن بورشه أثبتت في الماضي أن بفكرة ميشيني هناك أساس حقيقي جداً، والناس ربما يتساءلون كيف ستكون السيارات الكهربائية عندما تكون من إنتاج بورش، وهذا هو الجواب، فأولاً هي سيارات رياضية وإذا ما تمعنت بالسيارة فستخبرك بوضوح نعم أنا سيارة رياضية وأنت تتحدث عن التسارع إذا تحدثت عن السرعة القصوى وهذه السيارة لديها الأداء الذي تتوقعه من بورش.
السيارة التي نقف بجانبها هي بي أم دبليو أي 8، وهي تظهر فكرتنا حول سيارات المستقبل الرياضية وهي سيارة هجينة فبإمكانها السير كهربائياً أو بمحرك يعمل بالوقود وهي سريعة جداً وتستهلك القليل من الوقود ونعتقد أن المستقبل سيجلب على الأرجح سيارات تسير على جزء من المسافة كهربائياً على الأقل.