لا تقع بالفخ.. فيسبوك يوضح حقيقة ما يُتداول عن كشف رسائلك وصورك

فيسبوك يوضح حقيقة ما يُتداول عن كشف رسائلك وصورك

تكنولوجيا
آخر تحديث الثلاثاء, 29 سبتمبر/ايلول 2015; 03:36 (GMT +0400).
لا تقع بالفخ.. فيسبوك يوضح حقيقة ما يُتداول عن كشف رسائلك وصورك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد أن انشغل العديد من مستخدمي فيسبوك برسائل مفادها أنه أصبح هناك رسم مقداره 5،99$ للحفاظ على خصوصية الاشتراك، وأنه من الممكن أن يبقى مجانيا وآمنا اذا تم نشر رسالة محددة، نفى الموقع هذه الأخبار جملة وتفصيلاً مؤكداً أنها ليست أكثر من خدعة.

وجاء في تدوينة للموقع عبر صفحته الرسمية، أنه "في الوقت الذي من الممكن أن يكون هناك مياه على سطح المريخ، لا تصدق كل شئ تقرأه على الانترنت اليوم. فيسبوك مجاني وسيبقى كذلك."

شاهدد أيضاً.. "ناسا" تعزز آمال العيش على "المريخ" بتأكيد تدفق المياه على سطح الكوكب الأحمر

وأضاف موقع التواصل أنه ما يتم تناقله حول إشعار قانوني يجب على كل مستخدم أن ينشره عبر حسابه مجرد خدعة.

وكانت الرسالة التي تم تناقلها تشير الى أن فيسبوك قام بتعديل سياسة الخصوصية، وأن على كل مستخدم أن يقوم بنسخ رسالة يقول فيها إنه لا يعطي فيسبوك الإذن لاستخدام صوره أو معلومات عنه سواء في الماضي او بالمستقبل، وأنه من لا يقوم بذلك سوف تتعرض رسائله، حتى الملغاة منها، أو صوره الخاصة للنشر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"لا تقع بالفخ.. فيسبوك يوضح حقيقة ما يُتداول عن كشف رسائلك وصورك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/29","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}