بينها الضاحك والباكي والعاشق.. "فيسبوك" يبدأ تقديم تعبيرات الوجه مع زر الإعجاب للمستخدمين

فيسبوك يبدأ تقديم تعبيرات الوجه مع زر الإعجاب

اخترنا لكم
آخر تحديث الخميس, 08 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 10:30 (GMT +0400).
بينها الضاحك والباكي والعاشق.. "فيسبوك" يبدأ تقديم تعبيرات الوجه مع زر الإعجاب للمستخدمين

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- أعلن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الخميس، عن بدء تقديم خدمة تعبيرات الوجه مع زر الإعجاب، للمستخدمين اعتبارا من الجمعة في إسبانيا وإيرلندا.

ويوفر "فيسبوك" للمستخدمين إمكانية الاختيار بين 6 تعبيرات منها الوجه الضاحك والباكي والغاضب والقلب للعشاق، بجانب زر الإعجاب.

وقال مدير الإنتاج في فيسبوك كريس كوكس: "نطلق اختبارا تجريبيا لتعبيرات الوجه وهي أكثر تعبيرا عن المشاعر من زر الإعجاب"، مشيرا إلى أنها ليست "زر عدم الإعجاب" الذي أعلنت الشركة سابقا أنها تبحث طلبات المستخدمين لتوفيره.

وأضاف: "درسنا التعليقات وردود الأفعال الأكثر شيوعا بين مستخدمي فيسبوك ثم بدأنا العمل على تصميم تجربة حول هذه الانفعالات بصورة أنيقة ومرحة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بينها الضاحك والباكي والعاشق.. فيسبوك يبدأ تقديم تعبيرات الوجه مع زر الإعجاب للمستخدمين ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/08","rs_flag":"prod","section":["tech","tech:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}