بالفيديو.. اختبارات سيارات فورد في صحراء أريزونا الحارقة

اختبارات سيارات فورد في صحراء أريزونا الحارقة

تكنولوجيا
نُشر يوم السبت, 10 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 12:51 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:08 (GMT +0400).
2:06

إنه الصيف، درجة الحرارة قد تزيد عن الـ 36 درجة مئوية.

 تجلس في السيارة، يحرق المقود يديك، وتكاد لا تشعر بهواء المكيف رغم أنه بأقصى قوته. ولكن هل فكرت بما تشعر به سيارتك؟؟

أنا في منطقة تجارب سيارات فورد في أريزونا في يوليو تموز. إنها تأتي إلى هنا لترى أداء سياراتها في شروط الحر الشديد والذي أرجو أن يكون أفضل من أداء مثلجاتي. 

الاختبار الذي تقوم به فورد هنا عالي التقنية، كل إنش من هذه السيارات مراقب وتحت السيطرة ولكن في النهاية لا بديل عن الطبيعة الأم، والسمعة الجيدة القديمة.

قمت بعدة لفات في هذه الموستانغ جي تي. على مسار يجعلك تشعر أنك لن تتوقف أبداً! تضع رجلك على الدواسة وتسير في طريق مستقيم لا ينتهي.

ولكن ماذا عن القيادة صعوداً؟ هذا ما صنعت هذه المقطورة من أجله. 

هذه شاحنة فورد سوبر ديوتي. وهذه المقطورة تقلد بسهولة تأثير الجاذبية على الشاحنة فتصبح وكأنها تمشي على تلة حادة الانحدار. ويمكن للتقنيين أن يزيدوا القوة بحيث يجعلون الشاحنة تتوقف على مسارها. 

ولكن من أصعب الأمور في مثل هذه الأجواء الحارة أن تبقى ساكناً في مكانك. 

هذه هي منطقة الجزاء. متوسطة الحجم وتجعل أي نسيم ممتعاً ودافئاً. 

كنّا نعذب السيارات طوال النهار تحت حر أريزونا اللاهب وقررنا أخيراً أن نجد مكاناً لتبريدها. إنه حوالي نصف إنش من المياه يغطي الأرض هنا. 

كل الحر وعدم الارتياح الذي عرفناه اليوم هو مجرد معلومات. يستخدمها المهندسون ليتأكدوا من أن أداء السيارات سيبقى جيداً حتى في أسوأ حالات الحر فيما أنت منتعش ومرتاح داخل سيارتك.