غسالتك وثلاجتك على لوحك الذكي.. إليكم أحدث الحلول الذكية لحياة سهلة

غسالتك وثلاجتك على لوحك الذكي.. إليكم أحدث الحلول الذكية

تكنولوجيا
آخر تحديث الخميس, 22 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 12:07 (GMT +0400).
1:58

"إنترنت الأشياء" أو "Internet of things" هو مبدأ قام عليه معرض "جيتكس" لهذا العام، وعرضت سامسونغ من خلالها حلولها الذكية لتسهيل حياتنا اليومية.

التكنولوجيا تحيط بنا في كل مكان.. لكن ما هي أهمية استخدامها بذكاء؟ وهل كل ما يتوفر لدينا اليوم من أجهزة وأدوات يمكنها أن تساهم بتسهيل حياتنا؟ هذا ما حاولت شركة "سامسونغ" الإجابة عنه خلال مشاركتها بمعرض "جيتكس" في إمارة دبي.

محمد الغرايبة، رئيس قسم الشركات والأعمال في سامسونغ الخليج: ولدينا اليوم الكثير من المنتجات والأنظمة التي نعرضها هنا وكما رأيتم هي عبارة عن أفكار ذكية، وكل ما هو موجود لدينا هنا هو حلول ذكية سواء على مستوى الحلول التعليمية والنقل والضيافة وإنشاء المكاتب، كل هذه الحلول مدعومة بنظام امني قوي جداً اسمه (نوك سوليوشن) وهو مناسب لسامسونج وهو نظام من بحث وتطوير سامسونج...
"إنترنت الأشياء" أو "Internet of things" هو مبدأ قام عليه معرض "جيتكس" لهذا العام، وعرضت سامسونغ من خلالها حلولها الذكية لتسهيل حياتنا اليومية.
محمد الغرايبة، رئيس قسم الشركات والأعمال في سامسونغ الخليج: اجهزة الموبايل والتابلت الجهاز اللوحي، الطابعات والتلفزيونات لدينا كلها مدعمة بأنظمة وبرمجيات ذكية، حيث يستطيع الانسان أن يقوم بكل الخدمات الموجودة في البيت عن طريق استخدام الموبايل حيث يمكننا التحكم من خلال الموبايل بمكيف الهواء ودرجة حرارة الثلاجة والغسالة و (printing solution) في البيت و بخدمة الواي فاي والاتصال بالإنترنت وهذه الاشياء التي تطمح سامسونج العمل عليها من أجل أن تسهل حياة الناس