بالفيديو.. جهاز يجمع بياناتك العاطفية ويحول قصة حبك إلى شيء "ملموس"

جهاز يجمع بياناتك العاطفية ويحول قصة حبك إلى شيء "ملموس"

تكنولوجيا
نُشر يوم الخميس, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 07:37 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 07:51 (GMT +0400).
2:09

لدى كل منا قصة حب يحملها داخل قلبه... واليوم... جاءت التكنولوجيا والشغف بالبحث عن الجديد لتمنحنا فرصة حمل قصة الحب هذه بين أيدينا، بل وتقديمها هدية لمن تجمعنا بهم مشاعر الحب

 

 
غوتو ريكوينا / مؤسس "مشروع الحب"
 
"Love Project هو مشروع أطلقته يعمل على جمع البيانات العاطفية التي يصدرها الجسم ... فيما يروي الشخص قصة حبه."
 
الموضوع بدا مثيرا للاهتمام... ولا خيار أفضل أمامنا سوى القيام بهذه التجربة شخصيا... لنرى شكل قصة الحب التي تعيش داخلنا..
 
"بعد وصلي بكل هذه الأجهزة والمجسات ... أصبحت الآن جاهزة لأن أروي قصة حب حياتي."

ويعتمد هذا المشروع على المزج بين المشاعر والتكنولوجيا لخلق التفاصيل الدقيقة التي نجدها في المنتج النهائي..
 
  "عملي يعتمد على المشاعر والتقنيات الرقمية ... لهذا مارست هندسة العمارة والتخطيط المدني .. وبالتالي لا يهم حجم الإنتاج ... بقدر ما تهم التجربة المتمثلة بكيفية استخدام هذه التقنية والتفاعل للحديث عن المشاعر."
 
كل قصة حب تطبع هنا مختلفة عن الأخرى... والسر في تفاصيل التصميم التي تبرز خبايا القصة
 
 "قمنا بتطوير نظام يدعى بنظام الجزيئات .. وفيه تنمو هذه الجزيئات من الداخل إلى الخارج .. في حالتنا هنا تمت طباعة هذه الماندالا ... وفيه تحدد موجات الدماغ قوة التجاذب والتنافر بين الجزيئات .. ويحدد الصوت سرعتها .. فيما تغير دقات القلب من سماكة المنتج النهائي... ما أقوله هو أن القواعد المستخدمة في هذه التكنولوجيا متشابهة .. ولكن اختلاف القصص يؤدي إلى اختلاف الشكل النهائي."

قصة الحب التي رويناها أصبحت الآن بين أيدينا... ولكن سواء كانت مثل هذه القصص داخل هذه العلبة السوداء أو في قلوبنا.. فهي تؤكد لنا أن الحب شعور موجود من الصعب أن يختفي من حياتنا