فيسبوك تطلق تطبيق "Notify" الجديد لمتابعة الأخبار

فيسبوك تطلق تطبيق "Notify" الجديد لمتابعة الأخبار

تكنولوجيا
آخر تحديث الخميس, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:55 (GMT +0400).
فيسبوك تطلق تطبيق "Notify" الجديد لمتابعة الأخبار

(CNN) -- تقدمت فيسبوك خطوة أخرى الأربعاء لاستعادة مكانتها كمصدر للأخبار مع إطلاقها للتطبيق الجديد "Notify" المتوفر لمستخدمي نظام "ios" على أجهزة آيفون وآيباد.

وكما يتضح من اسمه، فان "إخطار" يستخدم نفس النوع من نظام الإخطارات التي تبلغ المستخدمين بتعليق أحد أصدقائهم على صورة ما. فمع هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين اختيار مجموعة متنوعة من "المحطات الإخبارية" الشريكة في التطبيق، لتتلقى على سبيل المثال إخطارات حول الطقس أو نتائج فريقك الرياضي المفضل..، كما أن CNN هي شريك أيضا في هذا التطبيق.

وبهذا، يكون "Notify" قد انضم الى "Messenger" كالأحدث بقائمة التطبيقات التابعة لفيسبوك والمستقلة بنفسها.

في وقت سابق من هذا العام، قدمت فيسبوك "Instant Articles" وهي ميزة تسمح للمؤسسات الإخبارية بنشر قصص مباشرة على منصة موقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن تويتر أطلق الشهر الماضي أيضا "Moments" وهي ميزة تحكي القصص الإخبارية القصيرة من خلال تغريدات "Curator".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"فيسبوك تطلق تطبيق Notify الجديد لمتابعة الأخبار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/12","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}