تخيل عيش تجربة رفاهية الفنادق خلال وجودك بمنزلك "البسيط"..اكتشف هذه التقنية الجديدة

تخيل عيش تجربة رفاهية الفنادق خلال وجودك بمنزلك "البسيط"..اكتشف هذه التقنية الجديدة

عيشها سمارت
آخر تحديث الخميس, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 03:51 (GMT +0400).
2:27

هل تخيلت نفسك وأنت في منزلك تخطط لعطلتك المقبلة متمنيا لو أنه كان بوسعك رؤية ما ينتظرك في غرفة الفندق للاطمئنان على مستويات الرفاهية التي ستنعم بها؟ هذا بات ممكنا اليوم عبر سلسلة فنادق مجموعة جميرا المطورة لفندق برج العرب التي أطلقت أداة جديدة بشراكة مع غوغل تتيح لك تلك التجربة غير المسبوقة.

إيفان ياكوفليفيتش: أطلقنا أداة “Jumierah Inside”، والتي هي شراكة وثيقة بين مجموعة جميرا وغوغل، لمنصة تتيح الاكتشاف وحجز غرف بأي من فنادق مجموعة جميرا. هذا المشروع أخذ معايير الضيافة إلى مستوى آخر في هذا المجال.

أداة Jumeirah inside تأخذ متصفحي الانترنت المهتمين بالحجز في فنادق مجموعة جميرا بجولة افتراضية كاملة داخل أي من الفنادق التابعة لها، لتسمح لهم بزيارة الغرف، الأجنحة الفندقية والمطاعم والمنتجعات وحتى التفاعل داخل هذه المحطات. فخامة تعدت التقليدية لتشق طريقها إلى العالم الافتراضي أيضا.

روس ماك أولي: أعتقد أن الفخامة تصنع عندما تكون تجربة الضيف شخصية وجذابة، ومثيرة لاهتمامه، وهذه هي الفخامة بالنسبة لنا. ونحن أردنا تطوير فخامتنا لتصل العالم الافتراضي والفضاء الرقمي أيضا.

ولتتماشى هذه الفخامة الافتراضية مع الفخامة الواقعية، اختارت الشركتان أول فندق نال مرتبة السبع نجوم في العالم، لإطلاق هذه التقنية الجديدة على مهبط طائراتها الشهير الدائري، والذي يعكس بالضبط شعار الأداة "360 درجة" .

إيفان ياكوفليفيتش: مجموعة جميرا كانت ممن يؤمنون بقوة الفيديو على الانترنت في عام 2014، كما أنها استثمرت في هذا المجال لتصبح العلامة التجارية الفندقية الأكثر مشاهدة على شبكة الانترنت. فمن هنا جاء السؤال، ماذا نفعل بذلك؟

روس ماك أولي: هناك الكثير من الاهتمام في برج العرب، ونحن محظوظون أنه اعتمد كرمز عالمي لمدينة دبي، إنه فندق معروف جدا كما أنه تعريف الفخامة إذ أنه واحد من أفخم الفنادق في العالم. لذلك لم يكن هناك مكان آخر للبدء في تطوير تجربة العلامة التجارية الرقمية أفضل من برج العرب.

ومجددا يتألق اسم "مدينة الحياة" لتبقى دبي سباقة على خريطة الفخامة والابتكار والتقدم في العالم.