بالفيديو.. في 60 ثانية.. نظارة "Oculus Samsung Gear VR" الجديدة للواقع الافتراضي

نظارة "Oculus Samsung Gear VR" الجديدة

اخترنا لكم
آخر تحديث الأحد, 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:17 (GMT +0400).
1:07

طرحت نظام "Oculus Samsung Gear" للواقع الافتراضي بالأسواق، الجمعة، وتعاونت شركتا "سامسونغ" و"أمازون" لصنع المنتج الذي يبلغ سعره 100 دولار أمريكي. وقد طرحت "سامسونغ" أول نظارة للواقع الافتراضي على مستوى تجاري عام 2014 باسم "Innovator Edition" مقابل 200 دولار أمريكي.

بيتر كوو - سامسونغ: إن شركتي سامسونغ وأوكولوس متحمستان لمشاركتكم جهازهما الجديد "Gear VR"، أعدنا تصميم نظارة الواقع الافتراضي الجديدة لتلائم خط إنتاج هواتف "سامسونغ" الذكية لعام 2015، كما صنعنا النظارة لتكون أخف بمقدار 22 في المائة وأكثر راحة عند ارتدائها من قبل المستخدمين.

ماكس كوهين - أوكولوس: عملنا مع استوديوهات الإنتاج الفني الضخمة لكي نوفر إمكانية الحصول على محتواها من الأفلام وعرضها على الجهاز، وقد بدأت فيسبوك خدمة مقاطع الفيديو بثلاثمائة وستين درجة، الأمر الجيد بهذه الخدمة هو أن مليار مستخدم لفيسبوك سيتمكنون من تحميل العديد من المقاطع وهذا النظام سينمو بسرعة كبيرة، وستتمكن من الولوج لهذا العالم باستخدام نظام "VR" الجديد، عندما نقدم النظارة لأي شخص يسألوننا.. هل يحوي خدمة "نتفليكس"؟ منذ اليوم الإجابة هي: نعم.. وهنالك شركاء آخرون مهتمون بما يحصل "فيميو" و"تيفو" و"هولو" كل هذه الشركات ستجلب مكتباتها الرقمية إليكم خلال الأشهر القادمة.