العثور على "لغز طبيعي" في أسد جبل مشوه

العثور على "لغز طبيعي" في أسد جبل مشوه

تكنولوجيا
آخر تحديث السبت, 09 يناير/كانون الثاني 2016; 09:00 (GMT +0400).
تعثّر رجل تمكن من اصطياد أسد جبلي في ولاية أيداهو الأمريكية بلغز محير

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تعثّر رجل تمكن من اصطياد أسد جبلي في ولاية أيداهو الأمريكية بلغز محير.

إذ نشرت دائرة الأسماك وألعاب الصيد التابعة لولاية أيداهو، الخميس، صورة لأسد جبلي قام صياد باقتناصه بطريقة قانونية، لكن عند تفحصه لجثة الأسد، عثر على طقم كامل من الأسنان والشوارب يخرج من قمة رأسه، وقال المسؤولون إنهم لم يروا هذا المشهد من قبل، لكنهم عرضوا بعض النظريات.

بالفيديو.. عقوبة تصل للسجن لعقود بسبب التشهير بالكلب الملكي في تايلاند

إحدى النظريات تمثلت بأن الأسد كان يملك توأماً برحم واحد، لكن التوأم الآخر لم يبقى منه إلا هذه الأجزاء التي امتصها الجنين الآخر، وتبدأ بالنمو معه.

شاهد: بالفيديو.. عائلة تعثر على ثعبان برأسين

وهنالك شرح آخر يسمى بـ "teratoma" أي "الورم الوحشي" باليونانية، وهو نوع من الاختلالات التي يمكنها أن تؤدي لنمو أسنان وشعر إضافيين، وعند البشر يمكنه حتى أن يؤدي لنمو أصابع في الأيدي والأقدام.

أيضاً: دب ينام في صندوق القمامة.. وبطاريق تحصل على ملابس بابا نويل

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العثور على لغز طبيعي في أسد جبل مشوه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/01/09","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}