إليكم "Spin" .. جهاز تحكم دون أزرار

إليكم "Spin" .. جهاز تحكم دون أزرار

عيشها سمارت
آخر تحديث السبت, 03 سبتمبر/ايلول 2016; 10:58 (GMT +0400).
1:49

جهاز "Spin" للتحكم، والذي يهدف إلى استبدال كافة أجهزة التحكم المتناثرة في غرف المعيشة أو حتى على أريكتكم.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هذا هو جهاز "Spin" للتحكم، والذي يهدف إلى استبدال كافة أجهزة التحكم المتناثرة في غرف المعيشة أو حتى على أريكتكم. يعمل الجهاز وفقاً للإشارات ويتوافق مع أجهزة التلفزيون وأنظمة الإضاءة الذكية، وحتى الأجهزة التي توفر البث عبر الإنترنت.
 
هذا جهاز تحكّم يحوي تسعة وأربعين زراً.. بالتأكيد لديكم واحد للتلفزيون وآخر للتحكم بقنوات الأقمار الصناعية وآخر للأجهزة الأحدث من تلفزيون "آبل".. هذا جهاز "Spin" الذي يُستخدم أيضاً لاستبدال كل هذه الأجهزة ولا يحتوي على أي زر، يمكنك عبر استخدامه التحكّم بالتلفزيون والإضاءة الذكية والسماعات اللاسلكية والأجهزة التي تحوي ميزة "واي فاي" أو البلوتوث، أو حتى التواصل بالأشعة تحت الحمراء والتي تستخدمها في العادة أجهزة التحكّم العادية.
 
استخدامها قد يكون بلف جهاز التحكم أو النقر عليه، يمكنك أن تستخدمه لتشغيل التلفزيون بمسح الجانب الخلفي منه بإصبعك هكذا، ويمكنك أن تستخدمه لتشغيل الفيديو المعروض أو تقديمه أو تأخيره، لرفع الصوت يجب أن تلف الجهاز إلى اليمين، ولتخفيضه إلى اليسار، يمكنك أن تشعر باهتزاز داخل الجهاز مع كل درجة صوت ترفعها أو تخفّضها، وإن تساءلتم عن الفائدة من الحصول على الإضاءة الذكية فهي تكمن بوجود أجهزة مثل هذه لرفع الإضاءة وخفضها أو لتغيير لونها..
 
يمكنك برمجة "SPIN" باستخدام التطبيق المخصص له أو بالاستعانة بجهاز التحكم الذي ترغب بالتخلّص منه، ويمكن لهذا الجهاز تذكّر أوامراً عديدة يبلغ عددها مائة وأربعين
 
يواجه "Spin" الكثير من المنافسين مع نمو أعداد الشركات التي تحاول ابتكار جهاز يمكنه التحكّم بكل شيء، منها التي تستعين بحركة الجسد وأخرى مثل جهاز "Echo" من شركة "أمازون" الذي يعمل بالأوامر الصوتية
 
يشارك "Spin" أجهزة التحكم بالحاجة لوجود بطاريتي "Double A"، وعلى خلاف أجهزة التحكم الأخرى فهو لا يأتي معها وسيتوجّب عليك دفع مائة دولار للحصول على أحدها.