فيصل القاسم ينشر فيديو "مدح دريد لحام لخامنئي": أوهم السوريين بأنه ثائر

القاسم يعيد نشر فيديو "مدح دريد لحام لخامنئي"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 01 مارس/آذار 2017; 11:59 (GMT +0400).
القاسم يعيد نشر فيديو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعاد الإعلامي السوري، فيصل القاسم، نشر مقطع فيديو يظهر فيه الفنان السوري، دريد لحام في كلمة يمدح فيها المرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي، ورجاله الذين سقطوا "شهداء" على حد تعبيره في سوريا.

جاء ذلك في تدوينة للقاسم في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "في روحك القداسة.. في عينيك الامل.. وفي يديك العمل.. شاهدوا دريد لحام وهو يتغنى بقدسية المرشد الاعلى للثورة الإيرانية."

وفي تغريدة على صفحته بتويتر، قال القاسم: "دريد لحام أوهم السوريين على مدى عقود بأنه ثائر على الظلم والطغيان والفساد. وعندما ثار السوريون ثار دريد لحام عليهم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"فيصل القاسم ينشر فيديو مدح دريد لحام لخامنئي: أوهم السوريين بأنه ثائر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/28","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}