خلفان: اعتراف العرب بدولة الأحواز ضرورة قومية

خلفان: اعتراف العرب بدولة الأحواز ضرورة قومية

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 11 مارس/آذار 2017; 12:21 (GMT +0400).
خلفان: اعتراف العرب بدولة الأحواز ضرورة قومية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن إقدام الدول العربية على الاعتراف بـ"دولة الأحواز العربية" بات ضرورة قومية على حد تعبيره.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: " ليس من المعقول في شيء ان تظل الاحواز محتلة من إيران وتمارس عليها أقسى المعاملات اللإنسانية من علوج الفرس.. اعتراف العرب بدولة الاحواز العربية اصبحت ضرورة قومية."

وتابع خلفان قائلا: "تحية اخوية لعرب الاحواز وسلام عليهم يوم ثاروا ويوم صرخوا ويوم تحدوا عدوهم،" لافتا إلى أن "الامين العام لمجلس التعاون الخليجي والامين العام لجامعة الدول العربية عليهما مسؤولية تحريك دعوى الأحواز المغتصبة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"خلفان: اعتراف العرب بدولة الأحواز ضرورة قومية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/11","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}