أحد أبرز رجال الأعمال بالسعودية للقرني: أنت من صنعتني قائدا

رجال أعمال سعودي للقرني: أنت من صنعتني قائدا

اقتصاد
آخر تحديث الأحد, 12 مارس/آذار 2017; 02:54 (GMT +0400).
أحد أبرز رجال الأعمال بالسعودية للقرني: أنت من صنعتني قائدا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعاد الداعية الإسلامي، عائض القرني، السبت، نشر مقطع فيديو يظهر فيه رجل الأعمال السعودي، بدر الراجحي، والمدح الذي وجهه للداعية، واصفا إياه بأنه "من علمه القيادة."

جاء ذلك على الصفحة الرسمية للقرني بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث أعاد نشر تغريدة سعيد الشايع والتي جاء فيها: "كلمات من رجل الأعمال المعروف بدر الراجحي للشيخ عائض القرني (أنت من صنعتني قائداً)"

وقال الراجحي وهو رجل أعمال، ورئيس وعضو لعدة مجالس إدارة شركات استثمارية وصناعية وخيرية منها حديد الراجحي ومحمد الراجحي للاستثمار وأوقاف محمد الراجحي ومصرف الراجحي والمرطبات، في الفيديو: "أنت من صنعتني قائدا، منذ الصغر وأنا أسمع لك من يوم كنت صغيرا، وهذا أمر صحيح ودون مجاملة."

وكان الراجحي قد نشر في تغريدة على حسابة بتويتر: "سرني حفاوة شيخي د. عائض القرني وذلك في معرض الرياض الدولي للكتاب وشرفني في اهدائه كتابي."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"أحد أبرز رجال الأعمال بالسعودية للقرني: أنت من صنعتني قائدا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/12","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:business"],"template_type":"adbp:content",}