نائب رئيس شرطة دبي يحذر من دخول "غروبات داعش" دون علم

نائب رئيس شرطة دبي يحذر من دخول "غروبات داعش"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 18 مارس/آذار 2017; 10:23 (GMT +0400).
نائب رئيس شرطة دبي يحذر من دخول

صورة تعبيرية لموقع التواصل الاجتماعي الأول بالعالم، فيسبوك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— حذر الفريق، ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، من الانضمام إلى غروبات (مجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي) تابعة لجماعات موالية لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وذلك من دون علم المستخدم.

ولفت خلفان إلى أن هذا الأمر قد يؤدي إلى "إشكاليات" على حد تعبيره، للمستخدم مع الجهات المعنية بالموضوع، حيث قال في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "تحذير: القروبات احيانا تكون لجماعات داعشية ينظم اليها البعض دون علم منه لكنها قد تسبب له اشكاليات مع الجهات المعنية بمتابعة الدواعش."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"نائب رئيس شرطة دبي يحذر من دخول غروبات داعش دون علم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/18","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}