خلفان يحيي ترامب: كنا نظنك ضد المسلمين

خلفان يحيي ترامب: كنا نظنك ضد المسلمين

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 فبراير/شباط 2017; 08:26 (GMT +0400).
خلفان يحيي ترامب: كنا نظنك ضد المسلمين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— حيا الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الاثنين، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لافتا إلى أن الظن به كان يتمحور حول وقوفه ضد المسلمين، واتضح أنه يقف ضد المجرمين، على حد تعبيره.

 

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة خلفان بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "ترامب كنا نظنك ضد المسلمين اتضح أنك ضد المجرمين.. حييت.. جاكم ترامب يا عيال المرشد.. اي اخونجي يروح عند ترامب يا ويله."

وتابع قائلا: "ليس امام ايران ولا الحوثيين الا الامتثال للإرادة العربية القائمة على الاحترام وتغليب الشرعية على الفوضى.. لن تبقى العراق تحت مخالب القط الفارسي رهينة.."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"خلفان يحيي ترامب: كنا نظنك ضد المسلمين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/06","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:world"],"template_type":"adbp:content",}