قضية بائعة الهوى زهية.. النيابة تطلب تبرئة نجمي كرة القدم الفرنسيين ريبيري وبنزيمة

رياضة
نُشر يوم الخميس, 23 يناير/كانون الثاني 2014; 01:08 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:29 (GMT +0400).
قضية بائعة الهوى زهية.. النيابة تطلب تبرئة نجمي كرة القدم الفرنسيين ريبيري وبنزيمة

باريس، فرنسا(CNN)-- طلبت النيابة العامة عدم سماع الدعوى بشأن نجمي كرة القدم الفرنسيين فرانك ريبيري وكريم بنزيمة، المتهمين بإقامة علاقات جنسية مقابل أموال مع قاصر، في القضية المعروفة بقضية "زهية" وفقا لبيان من محامي ريبيري.

كانت زهية تعمل في ميدان "المرافقة" قبل أن تحوّل عملها إلى ميدان تصميم الملابس الداخلية. وسبق لها أن اعترفت بأنها تقاضت أموالا مقابل خدمات جنسية لعدد من المنتخب الفرنسي عندما كانت قاصرا.

وأبلغ المدعي المحكمة بأنّه "المستحيل" على هيئة الادعاء إثبات أنّ النجمين كانا على علم بعمرها الحقيقي لاسيما أنها كذبت بشأن ذلك.

لكن الادعاء طلب السجن مع تأجيل التنفيذ بشأن خمسة أشخاص آخرين على علاقة بالقضية وجه لهم تهمة التوسط في الدعارة.

وسبق لزاهية دهار أن أبلغت المحققين بانها مارست الجنس مع بنزيمة عام 2008 حين كانت في السادسة عشرة من عمرها. وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاما قاصرا، وممارسة الجنس مع فتاة هوى لا يتجاوز عمرها 18 عاما يعرض الشخص للسجن حتى ثلاثة أعوام، إضافة إلى دفعه غرامة قدرها نحو 55 ألف دولار.

وذكرت فتاة الهوى بأنها مارست الجنس أيضا مع زميل بنزيمة في المنتخب الفرنسي ونجم بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري عام 2009 حين كانت تبلغ 17 عاما، لكنها قالت للأخير إنّها تجاوزت 18 عاما.

وذكر مصدر قضائي انذاك ان ريبيري  اعترف امام الشرطة بانه اقام علاقة جنسية مع هذه الفتاة ودفع لها اموالا من اجل ان تزوره في المانيا، لكنه نفى ان يكون دفع هذه الأموال مقابل حصوله على الخدمات الجنسية.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قضية بائعة الهوى زهية.. النيابة تطلب تبرئة نجمي كرة القدم الفرنسيين ريبيري وبنزيمة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/23","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}