ابنة أخ تايغر وودز بطلة محترفة في الغولف أيضا

اخترنا لكم
آخر تحديث الثلاثاء, 11 فبراير/شباط 2014; 12:54 (GMT +0400).

(CNN)-- نعرف تايغر وودز على أنه رمز الغولف الرجالي، والآن ها هي ابنة أخيه تتبع نفس خطاه وتتوج بأول لقب مهم لها في نفس الرياضة.

وتدعى البطلة الجديدة شيين وودز والتي نجحت في إحراز بطولة أستراليا للسيدات في فئة الماسترز، بعد صراع مع الشابة الهاوية مينجي لي التي تبلغ من العمر 17 عاما فقط.

وتبلغ شيين 23 عاما من العمر وسارعت بعد فوزها إلى الاعتراف عبر صفحتها على تويتر إنّ قرابتها من تايغر وودز ضاعفت من مسؤوليتها وبالتالي فإنّ بطولة أستراليا أمر مهم جدا بالنسبة إليها. وسارع عمها تايغر إلى تحيتها بدوره عبر "تويتر."

ولم تكن بداية شيين في هذه الرياضة جيدة حيث أن مشاركاتها السابقة كانت خجولة، لكن لقبها الأول المهم هو تأكيد على مرحلة جديدة في رياضة الغولف النسائي حيث يقول خبراء اللعبة إنّه من المحتمل أن يسيطر لقب وودز على فئة السيدات تماما مثل الرجال.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ابنة أخ تايغر وودز بطلة محترفة في الغولف أيضا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/11","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}