213 إجمالي المشاركات
0
179
33
1

كأس الملك السعودي.. مفاجأة وتأهل النصر والهلال والاتحاد

رياضة آخر تحديث الثلاثاء, 18 فبراير/شباط 2014; 12:40 (GMT +0400)
الرياض، السعودية(CNN)-- تأهلت فرق الهلال والنصر والاتحاد والزلفي والرائد إلى دور الـ16 من مسابقة كأس العاهل السعودي، وذلك بعد تغلبها على فرق القادسية والحزم والسروات والشعلة وأحد.
 
ففي مدينة الدمام، تغلب الهلال على مضيفه القادسية بنتيجة 4 – 2، وسط حضور جماهيري جيد، وفقا لموقع سبق، وفي الرياض، كسب النصر ضيفه الحزم بنتيجة 4 – 1.
 
وفي مكة المكرمة، كسب الاتحاد ضيفه السروات بنتيجة 4 – 0، وفي الخرج، فجر فريق الزلفي أولى مفاجآت البطولة، وذلك عندما تغلب على مضيفه الشعلة بنتيجة 2 – 1، وفي بريدة، قاد مشعل العنزي فريق الرائد للتأهل على حساب ضيفه أحد بهدف يتيم تحقق قبل النهاية بخمس.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كأس الملك السعودي.. مفاجأة وتأهل النصر والهلال والاتحاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

التالي

جار تحميل الخبر التالي