ميدو يهاجم الداخلية بسبب جماهير الزمالك والأهلي

رياضة
نُشر يوم الأحد, 02 مارس/آذار 2014; 10:14 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لمشجعي نادي الزمالك المصري

القاهرة، مصر (CNN)-- شن المدير الفني لفريق الزمالك أحمد حسام الملقب بـ"ميدو،" هجوما ضاريا على وزارة الداخلية المصرية، بعد منع جمهور الزمالك من مساندة فريقها في لقاء كابو سكورب الأنغولي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي فاز فيها الزمالك بهدف دون رد .

وقال ميدو لموقع CNN بالعربية: "هناك مشكلة كبيرة لا نريد الحديث عنها، هي وضع الجماهير في سلة واحدة ، فما ذنب جمهور الزمالك لكى يعاقب بالحرمان من عدم حضور المباريات؟ رغم أن جماهير الأهلي هي التي تسببت في أزمة مع رجال الأمن في لقاء السوبر الأفريقي، وهو ما خلق حالة من الاحتقان والغضب لدى جماهير الزمالك." المدير الفني لنادي الزمالك، أحمد حسام

وكانت وزارة الداخلية، قد رفضت حضور جماهير الزمالك لقاء فريقيها أمام فريق كابوسكورب الأنغولي، بعد أحداث العنف التي شهدها لقاء الأهلي والصفاقسي التونسي في السوبر الأفريقي، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع على الجماهير التي انتشرت في محيط ملعب القاهرة.

وأضاف ميدو "يجب أن يكون هناك عدلا في التعامل، فجماهير أولتراس أهلاوي كانوا سيقتلون مجندا، وسبق لهم حرق مبنى اتحاد الكرة ونادي الضباط، ولم تتم محاسبتهم وقيدت القضيتين ضد مجهول، رغم أن رجال الأمن يعرفون من قاموا بهذه الأفعال المشينة، ثم تتم محاسبة جميع الجماهير."

وأشار ميدو إلى أن جمهور نادى الزمالك يشعر بالظلم، وقال: "جمهور أولتراس أهلاوي لا يعاقب والقضايا تحفظ في الأدراج، وقد افتقدت جمهور الزمالك في اللقاء الأفريقي، بسبب تصرفات وأفعال أولتراس أهلاوي، ولن تكون جماهير الزمالك ’الحيطة المايلة‘ طالما كنت موجودا على رأس الجهاز الفني للزمالك، وإذا كانت وزارة الداخلية تتحجج بأنها تخشى من إندساس عناصر إرهابية بين الجماهير تقوم بأعمال عنف، فعلينا أن نغلق جميع المصالح الحكومية وندعو الناس للجلوس في منازلهم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ميدو يهاجم الداخلية بسبب جماهير الزمالك والأهلي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/02","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}