الترجي التونسي يتجاوز الإفريقي ويقترب من استعادة لقب الدوري

رياضة
نُشر يوم الأحد, 16 مارس/آذار 2014; 08:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 01:51 (GMT +0400).

صورة أرشيفية للاعبين بنادي الترجي التونسي

تونس (CNN)-- اقترب نادي الترجي، الأحد من استعادة لقب الدوري التونسي لكرة القدم بفوزه على غريمه التقليدي النادي الإفريقي بهدفين دون مقابل، ضمن المرحلة السابعة من مباريات العودة.

وتقدم الترجي بالشوط الاول بواسطة مدافعة وقائدة خليل شمام ثم أضاف هدفا ثانيا بالشوط الثاني برأسية هدافه الصاعد هيثم الجويني، واستفاد الترجي من تعادل ملاحقيه النادي الصفاقسي الذي تعادل مع الاتحاد المونيستيري بهدفين للجهتين وتعادل النجم الساحلي مع الملعب التونسي دون أهداف.

وإثر مباراة الترجي والإفريقي اندلعت احداث شغب إثر نزول أحد مشجعي الترجي للملعب مما أدى إلى اخراجه من قبل قوات الأمن وهو ما أدى إلى اثارة غضب بعض انصار  الترجي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الترجي التونسي يتجاوز الإفريقي ويقترب من استعادة لقب الدوري","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/16","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}