الرئيس الجديد للأهلي المصري يتغيب عن أول مباراة للنادي في عهده

رياضة
آخر تحديث السبت, 29 مارس/آذار 2014; 03:59 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- أكد محمود طاهر رئيس النادى الأهلي الجديد، أنه لن يتمكن من حضور مباراة فريقه أمام أهلي بنغازي المقرر اقامتها مساء السبت، في دوري الأبطال الافريقى.

ونقل موقع أخبار مصر عن محمود طاهر قوله: إنه  "سيكون من الصعب جداً على المجلس الجديد، أن يحضر المباراة من الملعب".

وأشار طاهر إلى أنه تحدث مع محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن المباراة وقدم له الدعم، وكذلك كل لاعبي الفريق.

وكان المهندس محمود طاهر حقق فوزاً في انتخابات رئاسة النادي الأهلي على منافسة إبراهيم المعلم، الجمعة، واكتسحت قائمته كل مقاعد مجلس الإدارة، وحصل على 12465 صوتاً بنسبة 70.3% فى مقابل 4982 صوت بنسبة 29.7% للمعلم فى الإنتخابات التى شارك فيها 7986 عضواً ممن يحق لهم التصويت .

كان اول ظهور لمحمود طاهر في التسعينيات عندما اختاره صالح سليم لعضوية مجلس الإدارة بالتعيين فى دورتين

وخاض طاهر انتخابات النادي عام 2004 على منصب أمين الصندوق، إلا أن الحظ لم يحالفه ففضل الابتعاد عن الساحة الكروية لمدة خمس سنوات، ليعود في عام 2009 الى التواجد على الساحة الكروية من خلال بوابة اتحاد الكرة، حيث عين عضوا فى مجلس إدارة الاتحاد، ولكنه استقال من منصبه في الاتحاد.

وفي الانتخابات التي فاز بها الجمعة، رفع طاهر شعار التغيير والتطوير من أجل النهوض بالنادى الأحمر والخروج به من الأزمات المالية، إلى جانب مشكلات العمال وقطاع الناشئين وتراجع أوضاع فريق الكرة

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الرئيس الجديد للأهلي المصري يتغيب عن أول مباراة للنادي في عهده","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/29","rs_flag":"prod","section":["sport","sport:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}