الترجي التونسي يقيل الهولندي كرول بعد خسارتين مفاجئتين في دوري إفريقيا

رياضة
آخر تحديث الأحد, 25 مايو/أيار 2014; 06:06 (GMT +0400).
الترجي التونسي يقيل الهولندي كرول بعد خسارتين مفاجئتين في دوري إفريقيا

(CNN)-- علمت CNNبالعربية أنّ إدارة الترجي الرياضي التونسي أقالت المدرب الهولندي رود كرول من تدريب الفريق الأول وأعادت بدلا منه سلفه الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني.

وجاء القرار في أعقاب اجتماع مطول عقدته الإدارة بعد خسارة الترجي من أهلي بنغازي الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثانية من دور المجموعتين في دوري رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، السبت في صفاقس، جنوب تونس.

والخسارة هي الثانية في ظرف أسبوع، بعد أن خسر الترجي المباراة الأولى على ميدانه أمام نادي وفاق سطيف الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد، علما أنّ الترجي كان المرشح الأبرز وفق الملاحظين لإحراز لقب هذا العام، لاسيما بعد خروج حامل اللقب الأهلي المصري.

لكن الخسارتين جعلتا، منطقيا، من مهمة الترجي صعبة جدا حيث يتعين عليه الآن الفوز في جميع مبارياته الأربع وانتظار عثرة لأحد المنافسين.

وقالت المصادر المقربة من إدارة الفريق إنّ خلافات بين المدير الفني ديسابر، والمدرب كرول، أثرت على أداء الفريق، لاسيما أنّ الهولندي استبعد لاعبين جلبهما المدير الفني الفرنسي معه من الكاميرون أين كان يدرب نادي القطن.

وكان انتقال كرول إلى الترجي قد تسبب في ضجة كبيرة في تونس اضطر معها الترجي إلى تأجيل إعلان ضمه أسابيع عديدة، لتخفيف وطأة احتجاجات النادي الصفاقسي الذي كان آخر فريق يدربه كرول قبل انتقاله للترجي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"الترجي التونسي يقيل الهولندي كرول بعد خسارتين مفاجئتين في دوري إفريقيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/25","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}