كأس العالم 2014: هولندا تتأهل على حساب المكسيك بهدف بالوقت القاتل

البرازيل 2014
آخر تحديث الأحد, 29 يونيو/حزيران 2014; 11:44 (GMT +0400).
كأس العالم 2014: هولندا تتأهل على حساب المكسيك بهدف بالوقت القاتل

البرازيل (CNN)—تأهل منتخب هولندا، مساء الأحد، للدور ربع النهائي، بعد تجاوزه المنتخب المكسيكي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو بالبرازيل ببطولة كأس العالم 2014.

ويدين المنتخب الهولندي بهذه النتيجة للاعب كلاس يان هونتلار الذي سجل هدف السبق من ركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة للمباراة وبالتحديد في الدقيقة 90.

هدف الافتتاح كان للمنتخب المكسيكي عن طريق لاعبة جيوفاني دوس سانتوس في الدقيقة 48، قبل أ يعادل لهولندا اللاعب ويسلي شنايدر في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"worldcup 2014","friendly_name":"كأس العالم 2014: هولندا تتأهل على حساب المكسيك بهدف بالوقت القاتل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/29","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}